مدير تسويق

وضع الأهداف التسويقية الخاصة بالمؤسسة، والسعي إلى تنفيذها بما يضمن تحقيق الأرباح .

وضع الخطط المناسبة المتعلقة بكافة الأنشطة المتعلقة بالترويج لمنتجات المؤسسة.

تنفيذ الخطط التسويقية، مع ضرورة تطويرها بالشكل الذي يحفظ للمنشأة مركزها المرموق، وكذلك يما يعزّز قدرتها على المنافسة.

متابعة كافة الأنشطة التسويقية ومراقبتها؛ وذلك بهدف تقليل الأخطاء إلى أقل حد ممكن، وتصحيح الانحرافات .

متابعة البرامج الإعلانية الخاصة بالتسويق، وتقييم درجة استجابتها، وبالتالي التعرف على أوجه القصور والضعف فيها، مع الحرص على معالجتها وحلها.

عمل الدراسات قبل عملية وضع استراتيجيات التسعير، حيث يكون ذلك عن طريق وضع أفضل استراتيجية ممكنة من أجل تحقيق أعلى نسبة من الأرباح.

عقد الاتفاقيات المختلفة خصوصاً مع وكالات الإعلان؛ وذلك من أجل تنفيذ الحملات الإعلانية.

السعي إلى الحصول على أفضل الفرص التسويقية لصالح الشركة أو المؤسسة، حيث يكون ذلك من خلال تحليل العوامل الأساسية بما في ذلك العوامل المادية أو التكنولوجية.



Job Details

Posted Date: 2021-11-29
Job Location: Abha, Saudi Arabia
Job Role: Marketing and PR
Company Industry: Food & Beverage Production

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Degree: Bachelor's degree

Comments