· رصد تقدم المشاريع وإعداد تقارير عن الانجازات التي تمت على المشاريع.
· ضمان تلبية المعايير والمتطلبات من خلال إجراء اختبارات ضمان الجودة.
· تنسيق أنشطة إدارة المشروع والموارد والمعدات والبيانات الضرورية.
· تقسيم المشاريع إلى إجراءات قابلة للتنفيذ مع وضع أطر زمنية مناسبة.
· التواصل مع الشركاء لتحديد المتطلبات والأهداف والمواعيد النهائية.
· التأكد من تلبية احتياجات العملاء مع استمرار تطور المشاريع
· إعداد تقارير دورية عن تحليل المخاطر والفرص المتاحة.
· الإشراف على إدارة المشتريات في المشروعات.
· مراقبة تقدم المشروعات والتعامل مع أي تحديات تظهر.
· التعاون مع مدير المشروعات وتقديم الدعم اللازم.
· متابعة إصدار جميع الأوراق القانونية مثل العقود وشروط الاتفاق وأوامر الشراء الخ.
- إنشاء وثائق المشروعات والخطط والتقارير والحفاظ عليها.
Job Details
Posted Date: | 2021-06-30 |
Job Role: | Administration |
Company Industry: | Management Consulting |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Gender: | Male |
Degree: | Bachelor's degree |
Comments
Post a Comment