منسق مشاريع

·      رصد تقدم المشاريع وإعداد تقارير عن الانجازات التي تمت على المشاريع.

·      ضمان تلبية المعايير والمتطلبات من خلال إجراء اختبارات ضمان الجودة.

·      تنسيق أنشطة إدارة المشروع والموارد والمعدات والبيانات الضرورية.

·      تقسيم المشاريع إلى إجراءات قابلة للتنفيذ مع وضع أطر زمنية مناسبة.

·      التواصل مع الشركاء لتحديد المتطلبات والأهداف والمواعيد النهائية.

·      التأكد من تلبية احتياجات العملاء مع استمرار تطور المشاريع

·      إعداد تقارير دورية عن تحليل المخاطر والفرص المتاحة.

·      الإشراف على إدارة المشتريات في المشروعات.

·      مراقبة تقدم المشروعات والتعامل مع أي تحديات تظهر.

·      التعاون مع مدير المشروعات وتقديم الدعم اللازم.

·      متابعة إصدار جميع الأوراق القانونية مثل العقود وشروط الاتفاق وأوامر الشراء الخ.

- إنشاء وثائق المشروعات والخطط والتقارير والحفاظ عليها.

Job Details

Posted Date: 2021-06-30
Job Role: Administration
Company Industry: Management Consulting

Preferred Candidate

Career Level: Mid Career
Gender: Male
Degree: Bachelor's degree

Comments